30‏/06‏/2013

4 لاعبين لا يريدون البقاء في الريال مع المدرب كارلو انشلوتي

لاعبين لا يريدون البقاء في الريال مع المدرب كارلو انشلوتي

لاعبين يريدون البقاء الريال المدرب 13725471231.jpg


كشفت تقارير إخبارية اليوم السبت أن المدير الفني الجديد لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد يستغني عن ما يتراوح بين اثنين وأربعة من لاعبي النادي الملكي.


وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن الصفقات الثلاثة التي أبرمها ريال مدريد فترة الانتقالات الصيفية: فرانسيسكو ألاركون (إيسكو) وداني كارباخال وهنريكي كاسيميرو، وانضمام خيسيه من صفوف الناشئين للفريق الأول، جعلت النادي الملكي في حاجة للاستغناء عن لاعبين اثنين كحد أدنى.


ونظرا لسعي الفريق الملكي لإبرام صفقة أخرى، فإن عدد اللاعبين الذين قد يستغني عنهم ريال مدريد قد يصل إلى أربعة.


وتضم لائحة اللاعبين الذين يسعى ريال مدريد للاستغناء عن خدماتهم، كاكا وفابيو كوينتراو وجونزالو إيجواين وخوسيه ماريا كاييخون، وأنخل دي ماريا وأنطونيو أدان وخيسوس فرناندز.


ودائما ما يطرح اسم البرازيلي كاكا في مواسم الانتقالات، ولكن راتبه الكبير المقدر بعشرة ملايين يورو سنويا صعب من انتقاله خارج صفوف الملكي، فيما قد يكون أرسنال الإنجليزي أو نابولي الإيطالي وجهة الأرجنتيني إيجواين المقبلة، بعد أن أعلن رغبته في الرحيل عن النادي الإسباني.


فيما أبدى كيونتراو رغبته في الرحيل عن النادي الملكي الذي يرغب هو الاخر في الاستغناء عنه، في الوقت الذي بات فيه رحيل كاييخون إلى نابولي قريبا، نظرا لرغبة مديره الفني الجديد رافائيل بنيتيز في الاستعانة بخدمات اللاعب، فضلا عن سير المفاوضات بشكل الجيد.


أما دي ماريا فسيتم الاستغناء عنه فقط اذا تم التعاقد مع نجم توتنهام الإنجليزي جاريث بيل.


وفي حراسة المرمى، اعتاد أنشيلوتي الاعتماد على حارسين في الفريق الأول، لذا فإن أدان وخيسوس فرناندز لن يستمرا في صفوف ريال مدريد الموسم المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق